أهلا وسهلا بك/ي نورت/ي المنتدى نتمنا أن تقضي معنا وقت ممتع وأن تفيد/ي و تسفيد/ي
إن أردت/ي ان تسجل/ي بالمنتدى أضغط/ي على زر سجل
وإن كنت/ي عضوا معنا إضغط/ي على زر دخول
إدارة المنتدى شكرا لكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أهلا وسهلا بك/ي نورت/ي المنتدى نتمنا أن تقضي معنا وقت ممتع وأن تفيد/ي و تسفيد/ي
إن أردت/ي ان تسجل/ي بالمنتدى أضغط/ي على زر سجل
وإن كنت/ي عضوا معنا إضغط/ي على زر دخول
إدارة المنتدى شكرا لكم

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

***خبر عاجل*** وضعنا زر مكتوب عليه فوتوشوب ادخل وعيش مع الفوتوشوب  ولكن لكل الزوار يجب التسجيل حتى يرى زر الفوتوشوب

خبر عاجل *** تم تنزيل على المنتدى 70 فلم عربي - و7 مسرحيات  يمكن ان تشاهدها مباشرة دون تحميل أو يمكن ان تحملها على جهازك استمتع معنا بكل شي  

*** وقام المنتدى بوضع بالصفحة الرئيسية موقع اغاني وهو اسفل هذا الشريط الاعلاني استمع وحمل
***وقام المنتدى بتنزيل مجموعة أسئلة ثقافية
***مبروك على لوحة الشرف ولكن من سيكون اسمه مكتوب فيها يلا أرونا أحلى ما عندكم لتكون اسماء المميزون منكم في لوحة الشرف

2 مشترك

ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز وانا بحب الناس الي في كتير

ابن جنين
    .
    .

ذكر
    التقدير : 0

بص ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز وانا بحب الناس الي في كتير

مُساهمة من طرف ابن جنين الأحد نوفمبر 30, 2008 9:15 am

Cool
    ابن جنين
    .
    .

ذكر

بص رد: ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز وانا بحب الناس الي في كتير

مُساهمة من طرف ابن جنين الأحد نوفمبر 30, 2008 5:03 pm

عاجل اكدتت قنات الجزيره اهو تمه رصد احلا روم في العالم وهو روم حديث اليالي ترقبو اغاني عن شهداء فلسطين ازا ممكن بدي ائل ممكن ضيف اغاني فيديو كليب لفلسطين
    ابن جنين
    .
    .

ذكر

بص رد: ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز وانا بحب الناس الي في كتير

مُساهمة من طرف ابن جنين الإثنين ديسمبر 01, 2008 7:39 am

اقدم لكم فصة مخيم جنين
    قصص أخرى من مخيم جنين: الجنود الإسرائيليون قتلوا عمدا حتى طيور الكناري والعصافير
    ممرض: رأيت قناصا يقتل شيخا في السبعين من عمره خرج ليتشمس عند باب بيته * شاهدة عيان: اعتقلوا الرجال وجردوهم من ملابسهم وضربوهم أمام زوجاتهم وأطفالهم ووضعوهم أمام الدبابات

<table border=0><tr><td><table width=380 border=0><tr><td align=middle>ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير News.98234</TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>
    مخيم جنين: موللي مور ولي هوكستادر *
    قالت الفلسطينية تمام رجا انها بقيت تحت بطانيتها وهي ترتعد عندما كانت تسمع صرخات الاستغاثة والألم من جيرانها الذين انهار المنزل عليهم اثر اطلاق طائرات الهليكوبتر الاسرائيلية صواريخها على مجموعة من المنازل. وعندما اصاب قناص اسرائيلي زوج ابنتها في غرفة تقع في الطابق الاعلى في المنزل نفسه كان افراد الاسرة وتمام يبكون ويتنهدون، اذ لم يكن بوسعهم ما يفعلونه لوقف النزيف المستمر بعد اصابته برصاص القناص الاسرائيلي. بعد مرور حوالي ربع الساعة اطلقت الهليكوبترات القاذفة للقنابل، التي زودت الولايات المتحدة بها اسرائيل، مجموعة اخرى من القذائف التي دفنته حيا ولم تسمع تمام صرخات استغاثته بعد ذلك. كان الهجوم الاسرائيلي على معسكر جنين للاجئين الفلسطينيين الاكثر كثافة خلال الحملة العسكرية الاسرائيلية التى قال رئيس الوزراء الاسرائيلي آرييل شارون انها تهدف الى ضرب البنية التحتية للارهاب. وكانت اشرس مقاومة هي تلك التي قابل بها الفلسطينيون الهجوم العسكري الاسرائيلي في مخيم جنين. ويقول مسؤولون فلسطينيون ان القوات الاسرائيلية قتلت المئات من سكان المخيم. واثار غضب المسؤولين الفلسطينيين تصريح الجيش الاسرائيلي بأنه سيخلي جثث المقاتلين الفلسطينيين ويدفنها في مقابر خاصة اطلق عليها الجيش الاسرائيلي «مقابر الاعداء» على بعد 25 ميلا الى الجنوب الشرقي من وادي الاردن. وكان الجيش الاسرائيلي قد نفى ما ورد في تقارير فلسطينية اشارت الى ان سجناء فلسطينيين قتلوا ودفنوا داخل المخيم، اذ اشار متحدثون باسم الجيش الاسرائيلي الى ان عدد القتلى الفلسطينيين يتراوح بين 150 و200 كما اصروا كذلك على ان الجثث لم تدفن بعد. ورغم النفي الاسرائيلي، فإن الشائعات التي تدور بين الفلسطينيين تحدثت حول ارتكاب القوات الاسرائيلية فظائع داخل المخيم بما في ذلك قتل سجناء فلسطينيين، بيد انه لم ترد تأكيدات لهذه الانباء كما لم يؤكد شهود عيان حتى الآن ذلك. ولا يزال الجدل دائرا بسبب رفض الجيش دخول الصحافيين او ممثلين للمنظمات او حتى السكان الى اجزاء المخيم التي شهدت وقوع اكبر الخسائر. وفي دوامة الاتهام والنفي، قال الفلسطينيون ان عدم السماح لذوي المقاتلين بأخذ جثث الضحايا الغرض منه التغطية على ما حدث من تجاوزات. وكان نواب عرب في الكنيست ومعارضون لخطة الجيش قد تقدموا بطلبات لمحاكم استئناف اسرائيلية بوقف عملية الدفن التي اعلن عنها الجيش الاسرائيلي.
    * صدور قرار بمنع الدفن
    * مهما كان العدد النهائي للضحايا، فإن الفلسطينيين الذي فروا من المخيم او جرى اخراجهم منه خلال اليومين الاخيرين، وصفوا مشاهد دمار بشعة وهجمات مرعبة ومعاملة قاسية من جانب الجنود الاسرائيليين. وقال هؤلاء ان الجنود الاسرائيليين اطلقوا النار على الناس بصورة عشوائية من خلال نوافذ بيوتهم، كما استخدموا المدنيين كدروع بشرية عند اجراء التفتيش من منزل الى آخر بل وقطعوا رؤوس طيور الكناري التي يملكها شخص من سكان المخيم يعمل في مجال تربية الطيور. تقول تمام (44 عاما) ان الجنود الاسرائيليين لم يتركوا أي شيء في المخيم. قالت وهي تمسك جبهتها بيديها اللتين كانتا ترتجفان «لم يتركوا طفلا او شجرة او قطة.... حتى اذا حرك الهواء الستارة يطلقون النار علينا فورا». بدأ الهجوم على مخيم جنين للاجئين، الذي يسكنه حوالي 13000 فلسطيني، الساعة الثالثة بعد ظهر يوم 3 ابريل (نيسان) الحالي، وعلى مدى تسعة ايام استمر القصف المكثف وانتهى بعد ظهر يوم الخميس، حسبما قال سكان المخيم. ويعتقد المسؤولون الاسرائيليون ان مخيم جنين هو المقر الرئيسي للانتحاريين الذين اثاروا الرعب في اسرائيل خلال الاسابيع الاخيرة. قال محمد علي (17 عاما)، وهو من سكان المخيم، ان القصف عندما بدأ تسبب في تطاير كل زجاج المنزل. وظل علي واسرته يختبئون في مطبخ المنزل الذي يعتبر اقوى جزء فيه وذلك عندما كانت المنازل المجاورة تتعرض لصواريخ الهليكوبترات من الجو والجرافات من على البر. يقول محمد علي انه خاطر بحياته ومد رأسه من النافذة ليرى ما يحدث في الخارج ورأى بالفعل بقايا خمس جثث تحت ركام مبنى منهار بينهم طفل صغير، ويعتقد انهم ماتوا بسبب انهيار المنزل فوقهم بفعل تدميره بواسطة الجرافات.
    ويقول محمود ابو سامن (40 عاما) ان الهليكوبترات القاذفة للقنابل اطلقت 14 صاروخا على منزله. واضاف ان الجنود الاسرائيليين كانوا يتحركون في الشوارع وطلبوا من السكان الذين تزيد اعمارهم عن 15 عاما الخروج الى الشارع حيث اجبروا على ازالة ملابسهم. ويضيف كذلك انهم اقتادوه معهم وامروه بفتح ابواب المنازل ومطالبة الناس بالخروج من منازلهم. وعندما سمح له الجنود بالذهاب الى منزله وجد انهم قطعوا رؤوس كل طيور الكناري والعصافير الاخرى التي كان يعمل في تربيتها، فحتى الطيور، حسب تعليقه، لم تسلم منهم. حاولت تمام وزوجها وبعض اطفالهما الخروج من المخيم ضمن مجموعة كانت ترفع راية بيضاء. ورغم ان الجنود الاسرائيليين كانوا يعلمون تماما ان هذه المجموعة من المدنيين، فإنهم اطلقوا النار عليهم وفر افراد المجموعة للنجاة بارواحهم ولم تر تمام زوجها منذ تلك اللحظة. وتقول ربيعة نجم انها وثلاث نساء في العشرينات من العمر خرجن من المخيم ومعهن اربعة اطفال صغار السن ومولود في الشهر الثالث من عمره. واضافت انهن اخرجن عنوة من البيوت واعتقل الجنود الاسرائيليون ازواجهن وضربوهم امامهن، كما ذكرت كذلك ان الجنود الاسرائيليين طلبوا منهن الخروج من المنازل والا سوف تنهار وهم بداخله. وقالت ربيعة ان الجنود الاسرائيليين جردوا المعتقلين الفلسطينيين من ملابسهم ووضعوهم امام دبابة وعندما بدأت النساء في الصراخ وضعوا النساء والاطفال، الذين يقدر عددهم بـ150، في غرف صغيرة. ولا يعرف حتى الآن مصير المعتقلين. واعترف الجنود الاسرائيليون بأن القوات دمرت المنازل لافساح الطريق امام مرور الدبابات بغرض الهجوم على المنازل داخل المخيم حيث كان يخضع المقاتلون الفلسطينيون للحصار، بيد ان الجيش الاسرائيلي نفى ارتكاب أي فظائع او عمليات قتل عشوائي. وقال قائد مجموعة دبابات اسرائيلية امر الصحافيين بالخروج من المخيم يوم الجمعة ان مهمتهم تنحصر في القاء القبض على الارهابيين. واضاف انهم يدخلون المنازل مرة واحدة فقط، كما قال معلقا: «رأيتم ماذا تفعل الجيوش الاخرى مثل الجيش الاميركي.... انهم يقصفون وينتهي الامر بذلك.... اننا لا نطلق النار بدون اسباب، فاذا اطلقنا النار على منزل يعني ذلك اننا تعرضنا لاطلاق نار من داخل المنزل.... هل تعتقدون اننا حيوانات نفعل ما نشاء»؟
    ويؤكد العديد من الفلسطينيين انهم رأوا القوات الاسرائيلية تقتل مدنيين غير مسلحين، اذ قال الممرض اسعد حشاش انه شهد بعينيه قناصا اسرائيليا يقتل شيخا عمره حوالي سبعين عاما امام منزله عندما خرج بعد عدة ايام ليرى الشمس. واضاف حشاش، الذي لم يستطع على مدى عشرة ايام الوصول الى المستشفى الذي يعمل فيه، ان قناصا اسرائيليا قتل راعيا للاغنام، وفي كلتا الحالتين لم يسمح لسيارات الاسعاف بالعمل. ويؤكد حشاش ما ذكره آخرون بأن الذي يصاب برصاص القناصة الاسرائيليين يترك وهو ينزف حتى الموت. وكان الناطق الرسمي باسم الجيش الاسرائيلي، الجنرال رون كتري، قد صرح لراديو اسرائيل بأن المئات قتلوا في مخيم جنين للاجئين، وفي بيان لاحق ذكر الجيش الاسرائيلي ان الناطق باسمه اراد فقط توضيح التعليقات التي وردت حول الخسائر التي وقعت في مخيم جنين، ولم يعلن حتى الآن عن عدد القتلى. وفي قطاع غزة تظاهر مئات الفلسطينيين تأييدا للمسلحين الذين لقوا حتفهم في مخيم جنين خلال القتال. وذكرت اجهزة اعلام فلسطينية ان اطباء في مستشفى مدينة غزة قالوا ان ثلاثة من الاطفال الذين ولدوا خلال الايام الثلاثة الاخيرة اطلق عليهم اسم «جنين
    دمعة حزن
    دمعة حزن
    .
    .

التقدير : 6

مُساهمة من طرف دمعة حزن الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 3:26 pm

يسلمووووووووووووو ابن جنين

على الخبريه

الله يعطيك الف عافيه

بنتظاااااااار جديدك

تقبل تحياتي دمعة حزن
    ابن جنين
    .
    .

ذكر

مُساهمة من طرف ابن جنين الأربعاء ديسمبر 03, 2008 8:36 am

مخيم جنين اسطورة ... هزت العالم اقدم لكم قصه ابو جندل اروع ابطال جنين

اهداء
    الي ارواح شهداء مخيم جنين

وشهداء القصبة والياسمينة في نابلس

الي ارواح جميع الشهداء والجرحي والاسري الفلسطينين

الي

ابناء جنين ومخيمها الصامد

وابناء الشتات في مخيمات الاجئين

وكل الداعمين والمساندين للحقوق المشروعه

للشعب الفلسطيني

أربعة ابطال وثلاث شهداء

ليس من رجل او طفل او عجوز او امراة في منطقة جنين اة حتي في اي مكان من فلسطين
    ,الا و تشغله قصص أربعة رجال صاروا بالنسبة له رمزا من رموز النضال الفلسطيني
    لا سيما في مخيم جنين ...

هؤلاء هم يوسف قبها "ابو جندل" وهو من الامن الوطني , و محمود طوالبة "الجهاد الاسلامي " وجمال حويل "فتح " , وقيس عدوان " حماس"
    ولكل منهم قصة ولكن اكتر القصص المثيرة للجدل , هي قصة استشهاد "ابو جندل " .

http://www.kataebaqsa1.com/arabic/autohtml/shaheed/ images/jandal.gif

ابو جندل ( مطلوب حيا او ميتا )

ربما لم يكن يوسف قبها " ابو جندل " مطلوبا لسلطات الاحتلال قبيل الاجتياحات الاخيرة , فهو كان ضمن رجال الامن الوطني "القوة 17 "
    وسبق له ان تعلم الامساك بالسلاح في لبنان ,ثم دخل فلسطين مع العائدين من قوات السلطة ..
    يبلغ من العمر نحو اربعين عامل , وهو من بلدة يعبد , له ثمانية اولاد وزوجة حامل في شهرها الاخير ..
    ومنذ الاجتياح الاخير ,أصبح ابو جندل مطلوبا حيا او ميتا للوحدات الخاصة المهاجمة , فهو الذي شكل محور قيادة المعارك الي جانب الطوالبة ,
    وهو الوحيد الذي كان يملك قاذف " ار بي جي " وكان الجيش كلما حاصر منزلا طالب ابو جندل والطوالبة بالاستسلام , حتي ان لم يكونا داخلة ,
    واغلب الجنود لم يكونوا يعرفون سحنته ..

ولا ستشهاد ابو جندل اكتر من رواية .. الاولي تقول انه حوصر مع تسعة مقاومين مساء يوم 11/4 في حارة الحواشين , ثم انقسم هؤلاء المحاصرين
    الي مجموعتين , الاولي تكونت من تسعة استسلموا جميعا , فيما حوصر ابو جندل مع مرافقه وهو شاب من قرية "عنزة "
    في بيت طوقته الجرافات من جميع الجهات .. وطللب منه الاستسلام ورفض , فابتدأت الجرافات بالهدم , واندلعت معركة استمرت نحو نصف ساعه
    وهدأت , واستشهد فيها ابو جندل واصيب مرافقة في بطنه ..
    وصباح اليوم الثاني دخل الجيش الموقع وقيد ابو جندل وهو متوفي ثم احضره الي كومة من الركام , وكان وجهة محروقا من الاسفل , واطلقت علي رصاصتين ,
    واحدة فر الجبين , والثانية في الوجنة .
    ويبرر أصحاب هه الشهادة ان الجيش كان يريد التأكد للمقاومين وايهام اهل المخيم ان رمز مقاومتهم الذي كان يجاهر دوما بانه لن يستسلم .قد استسلم لهم
    وانهم امسكوا به حيا وقيدوه واعدموه .

الرواية الثانية تقول ان ابو جندل سقط بين انقاض مصابا ربما بقذيفة حارقة .ولهدذا احترق وجهة وقبض عليه جريحا وتم اعدامة في اليوم التالي..
    واشيع ايضا انه اقتيد الي حاجز سالم العسكري , ثم اعيد ثانية . وهذه الرواية لا تبدو منطقية , حيث لا يمكن لمسئول منطقة سالم ان يسمحوا بإعادة ابوجندا
    لاعدامه ولكن في كل الاحوال , لا يمكن ابدا نكران عملية اعدامه برصاصتين , سواء كان وقتها نصابا او متوفي .
    وتبدو الرواية التانية التي تقول بإعدامه مصابا هي الاكثر قبولا , لا سيما اذا اخذنا بالاعتبار شاهد العيان الرئيس في ذلك

شهادة ام علي عويس :
    تقول هند ...
    خرجت من البيت لأتدبر شيئا من الحليب لحفيدتي , وكنت أريد ان استأذن الجيش في ذلك , وما ان وصلت قبالة بيت "ابو هزاع " حتي رايتهم , ولعلهم كانوا منشغلين
    عني بما يفعلون ..
    وتواريت ما امكن وشهدتهم يقودون " ابو جندل " مقيدا ويضربونه بأعقاب البنادق بدا مترنحا او مصابا , لت متأكدة , وعند كومة من الركام , اركعوه وأطلقوا عليه مرتين
    .., مكث ميتا في مكانه يومين , الي ان جاءت سيارة اسعاف الصليب الاحمر واخذته .
    وتقول ام محمد ابو سرية : اقتربت منه , كان وجهه محروقا من الاسقل , وفي جبينه وخده ثقبان ..
    ابن جنين
    .
    .

ذكر

مُساهمة من طرف ابن جنين الأربعاء ديسمبر 03, 2008 11:11 am

مشكوره دموعه انتي اوخت عزيزه علا قلبي
    ابن جنين
    .
    .

ذكر

مُساهمة من طرف ابن جنين الإثنين ديسمبر 15, 2008 1:28 pm

ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Hearts-clip

What would you do if for every moment you were truly happy there would be 10 moments of sadness?

ماذا ستعمل اذا كان لكل لحظه تكون فيها حقاً سعيد يقابلها 10 لحظات من الحزن؟
    ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Miss-face-clip2

What would you do if your best friend died tomorrow and you never got to tell them how you felt?

ماذا ستعمل اذا مات أعز أصدقائك غدا وأنت لم تخبره أبدا عن شعورك له؟

[/size]

ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Questionmarks-clipابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Clipart_forgiveme01
    So, I just wanted to say, even if I never talk to you again in my life, you are special to me and you have made a difference i n my life.
    لذا ، أردت فقط أن أقول ، حتى لو لم أتكلم معك مره أخرى في حياتي ، فأنت من أصدقائي الخاصّين وقد كان لك تأثير في حياتي
    [b][b]

ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Animals-dragonfly
    ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Love1-clip2
    ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Animals-butterfly
    [b]ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Love1-clip3

I look up to you, respect you, and truly cherish you.
    [b]أقدرك ، وأحترمك ، وأعزك حقاً

Send this to all your friends, no matter how often you talk, or how close you are, and send it to the person who sent it to you.

أرسلها الى كل أصدقائك مهما كنت تتكلم معهم في الغالب أم لا أو كنت قريب منهم ، كذلك أرسلها الى الشخص الذي أرسلها لك
    ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Dove-clip

[size=25]Let old friends know you haven't forgotten them,

دع أصدقائك القدماء يعرفون أنك لم تنساهم ابداً
    and tell new friends you never will.
    وقل لأصدقائك الجدد أنك سوف لن تنساهم
    ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Chick-hatch
    Remember,

everyone needs a friend, someday you might feel like you have NO FRIENDS at all, just remember this e-mail and take comfort in knowing somebody out there cares about you and always will.

تذكـــر
    أن كل شخص يحتاج لصديق ، ويوماً ما من الممكن أن تشعر فيه أن ليس لديك أصدقاء أبداً ، فقط تذكر هذه الرسالة وكن مطمئن بمعرفة أن هناك شخص ما مهتم بك وباقي كذلك
    ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Dog-pantingابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Puppy

I'll Always Be There

سوف أكون دائماً بجانبك
    ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Heart

ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Fists

In times of trouble,
    في أوقات الصعاب

In times of need,

في أوقات الحاجة

If you are feeling SAD,

عندما تشعر بالحزن
    ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Cryingbaby
    You can count on me.

بامكانك الاعتماد علي

I will give you a wink,

سوف أعطيك دافع
    ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Sun
    [b]Until you smile,
    حتى تبتسم
    ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Smile
    give you a hug,

أعطيك حظن
    ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Hug
    And stand by your side.

وأقف بجانبك
    ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Love9-clip
    I'll be there for you till the end,

وسوف أكون هناك لك حتى النهايه

I'll always and forever, be your friend!

وسوف أكون دائماً والى الأبد صديقك

احبكم موووووووووووووووت
    ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Heart_beating_finalابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Heart_beating_final
    [/b]

INSTANTLY WHEN YOU RECEIVE THIS,
    YOU MUST SEND IT TO YOUR FRIENDS,
    INCLUDING THE PERSON WHO SENT IT TO YOU!

فوراً ، عندما تصلك هذه الرسالة يجب عليك ارسالها الى أصدقائك بالاضافة الى الشخص الذي أرسلها اليك
    ابن جنين انا كتير مرتاح في الروم واتمنا اكون واحد من اهل الروم المميز  وانا بحب الناس الي في كتير Rainbow-and-gold-pot-final
    GOOD LUCK!

حظاً سعيداً
    Lvu u all My friends
    mwah ...
    [/b]
    [/b]
    [/b]
    [/b]

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 22, 2024 2:36 am